تحميل تطبيق تحرير المستندات الشهير iLovePDF للاندرويد مهكر مدفوع آخر إصدار

تحميل تطبيق تحرير المستندات الشهير iLovePDF للاندرويد مهكر مدفوع آخر إصدار

يقدم لك تطبيق iLovePDF كل أدوات إدارة مستندات وملفات PDF في مكان واحد لتتمكّن من إنجاز أعمالك بدون أي أوراق على جهاز أندرويد Android، يمكنك مع هذه الأدوات قراءة ملفات PDF وتحويلها وتوقيعها وإضافة التعليقات عليها خلال ثواني قليلة، مع خاصية تعديل ومسح المستندات المفيدة، زوّد من إنتاجيتك وأنجز أعمالك من أي مكان.
تطبيق iLovePDF هو أفضل تطبيق متاح لتحرير ملفات PDF، حيث يتوفر على مجموعة من الوظائف التي تغطي جميع احتياجات أولئك الذين يعملون مع ملفات PDF، يحتوي التطبيق على قائمة رئيسية توفر إمكانية الوصول إلى الوظائف الأساسية بطريقة سلسة و مفهومة.
بالإضافة إلى الضغط ، والتحويل ، وإضافة العلامات المائية ، والتدوير ، وفتح ،  وغير ذلك من الأقسام للتعامل مع ملفات PDF  لدينا خيار جديد لإصلاح ملفات PDF التالفة وترتيب الصفحات كما نريد ، مما يساعد على توفير وقت هائل .
كما أن تطبيق iLovePDF للاندرويد مهكر يسمح لنا بالحصول على مزيد من التحكم في ملفات PDF الخاصة بنا ، مع القدرة على تحرير الملفات وقراءتها دون مشاكل ، والوصول إليها من أي مكان عبر الإنترنت من خلال التخزين السحابي.
تطبيق iLovePDF للاندرويد مهكر

أهم مميزات تطبيق تحرير المستندات الشهير iLovePDF للاندرويد مهكر :

  • تحويلات صيغ وامتدادات الملفات : حوّل ملفاتك من وإلى مستندات PDF بضغطة بسيطة، يمكنك معالجة ملفات ميكروسوفت أوفيس مثل وورد أو إكسيل أو بوربوينت بالإضافة إلى صور PNG أو JPG.
  • معالجة مجموعة من المستندات : عدّل على مجموعة من المستندات بسرعة في وقت واحد، تطبيق iLovePDF للاندرويد مهكر يتيح لك العمل على ملفات PDF بطريقة أفضل وأكثر كفاءة.
  • التحقّق من PDF/A لأرشفة المستندات الطويلة المدى : حوّل مستنداتك إلى صيغة PDF/A، هذا الإصدار الخاص من مستندات PDF تم اعتماده للحفاظ على المستندات الرقمية لمدّة طويلة.
  • قارئ مجاني لمستندات PDF : هل تحتاج إلى قراءة مستندات PDF بدون إنترنت؟ احصل على قارئ مستندات PDF قوي يساعدك على قراءة مستندات PDF الكبيرة الحجم بدون أي مشاكل.
  • التحويل بالضغط على زر الفأرة الأيمن : أسرع طريقة لتحويل الملفات وضغطها، اضغط بزر الفأرة الأيمن على ملف PDF واختار الأداة التي تريدها وعدّل على مستنداتك بدون حتّى أن تفتح التطبيق.
  • حماية المستند : حافظ على أمان وخصوصية مستنداتك، يمكنك تشفير وحماية ملفات PDF بإضافة كلمة مرور عليها لحماية المعلومات الحسّاسة فيها.

تطبيق iLovePDF للاندرويد مهكر

من الجدير بالذكر أنك في هذه المقالة ستقوم بتحميل الإصدار التالي : iLovePDF: PDF Editor & Scanner v3.1.5 (Premium)

إرسال تعليق

0 تعليقات